الجمعة، 6 يوليو 2018

تحميل برنامج Nox App Player لتشغيل تطبيقات و العاب الاندرويد على الحاسوب

تحميل برنامج Nox App Player لتشغيل تطبيقات و العاب الاندرويد على الحاسوب





برنامج نوكس بلاير Noxplayer هو برنامج تم تصميمه وذلك من اجل تشغيل برامج الاندرويد علي جهاز الكمبيوتر كما ان هذا البرنامج هو تطبيق مجاني يمكنك من خلاله تشغيل جميع برامج وتطبيقات الاندرويد علي جهاز الكمبيوتر كما انه يساعدك علي تشغيل العاب الاندرويد علي جهاز الكمبيوتر كما ان هذا التطبيق يوفر لك محاكي اندرويد الكمبيوتر هذا البرنامج يسمح لك بخلق بيئه اندرويد صالحه علي نظام الويندوز حتي يتمكن من تثيبت جميع الالعاب والتطبيقات علي جهاز الكمبيوتر .
كما ان هذا البرنامج يعتبر مهم جدا لنظام الاندرويد ايضا حيث انه يعتبر حلقه وصل بينه وبين اجهره الكمبيوتر حيث انه يعمل هذا البرنامج علي توافق جميع الالعاب والتطبيقات والبرامج التي توجد علي نظام الاندرويد حتي تتوافق مع نظام الويندوز ومن ابرز هذه الامثله اذاكنت تلعب لعبه كلاش اوف كلانس وتريد ان تلعب هذه اللعبه علي جهاز الكمبيوتر يمكنك من خلال هذا البرنامج لعب هذ اللعبه.

ميزة البرنامج


  1. برنامج نوكس بلاير Noxplayer هو برنامج تم تصميمه بدقه عاليه وفائقه وذلك من اجل جعل الالعاب والتطبيقات التي توجد علي نظام الاندرويد تعمل علي جهاز الكمبيوتر وهذه من ابرز مميزاته كما ان هذا البرنامج يقوم بخلق اندرويد صالحه علي نظام الويندوز .
  2. يمكنك من خلال برنامج نوكس بلاير Noxplayer لعب العديد من الالعاب علي جهاز الكمبيوتر حيث ان هذا البرنامج يساهم بشكل كبير بتشغيل هذه الالعاب علي جهاز الكمبيوتر لانه يقوم بخلق بيئه اندرويد صالحه تساعدك في تثبيت هذه الالعاب علي جهاز الكمبيوتر ولعبها.
  3. 3برنامج نوكس بلاير Noxplayer يتمتع بواجهه بسيطه جدا ورائعه حيث ان هذا البرنامج هو سهل جدا للاستخدام ولاتوجد صعوبه بالغه في إستخدامه كما انه خفيف جدا ومتوافق مع جميع نظم التشعيل بالاضافه الي انه مجاني ومتاح لدي جميع الفئات .
  4. برنامج نوكس بلاير يقوم بتشغيل تطبيق الفيس بوك علي جهاز الكمبيوتر للتواصل والدردشه مع جميع الاصدقاء عبر الانترنت كما يمكنك ايضا من خلال هذا البرنامج استخدام متجر جوجل بلاي لتنزيل وتثبيت العاب وتطبيقات الاندرويد بنقره واحده كما يمكنك ايضا تصفح الانترنت واداره الملفات ورعرض الصور علي بيئه الاندرويد .


التحميل







تعبيراتتعبيرات